Rumored Buzz on تعديل السيارات

Wiki Article



تمتلك شرطة المرور في الإمارة المعنية السلطة لفرض قوانين المرور، بما في ذلك قوانين تعديل السيارات.

وفق التعديلات المسموح بها في السيارات في الإمارات، يسمح بتعديل بعض الأجزاء الأساسية في السيارة.

هي شركةٌ لتصنيعِ السياراتِ مقرُّها في ولاية بافاريا الألمانيةِ. تقومُ الشركةُ بتطويرِ إصداراتٍ عاليةِ الأداءِ من سياراتِ بي إم دبليو. كما تعمَلُ شركةُ ألبينا عن قربٍ مع شركةِ بي إم دبليو ويتمُّ دمجُ عملياتِها في خطوطِ إنتاجِ بي إم دبليو؛ حيثُ تقومُ شركةُ ألبينا بتركيبِ قِطَعِها الخاصةِ على سياراتِ بي إم دبليو وتعتبرُها وزارةُ النقلِ الألمانيةُ شركةً قائمةً بحدِّ ذاتِها.

You happen to be employing a browser that may not supported by Facebook, so we've redirected you to definitely a less complicated version to provide you with the ideal practical experience.

يؤدي عدم الإبلاغ عن تعديل السيارة إلى إلغاء سياستك في شركة التأمين التي تتبع لها، فيكون من الصعب تغطية سيارتك في المستقبل، وسيكون هذا الإجرأء أكثر تكلفة.[٢]

You are utilizing a browser that isn't supported by Facebook, so we have redirected you to an easier Edition to provde the best working experience.

ولا ننسى المظهر الخارجي الخاص بالسيارة الذي يمكن تعديله بما يتناسب مع احتياجاتك

يجب طلب تصريح واتخاذ بعض الإجراءات القانونية قبل المباشرة بتعديل السيارة، وذلك لحماية السيارة من أي مخالفات أو من الحجز لحين إزالة المخالفة.

> اشترك بنشرة واتس أون مجانًا لتحصل على تحديثات حصرية عن كل ما تبحث عنه

أيهما أفضل: جهاز جي بي إس السيارة الأصلي أم الذي يتم شراؤه؟

ترفع تعديلات المركبة من أقساط التأمين التي تُدفع على المركبة بين الحين والآخر، فمن الأفضل لك التفكير في التكاليف الإضافية التي يتسبب بها هذا التعديل، مثل تعديلات المظهر والآداء والهيكل.

تأكد من تثبيت العناصر بالترتيب الصحيح ومن تركيب كل قطعة بشكل صحيح. يمكنك الاهتمام بالمكونات الميكانيكية وكذلك الألواح الخارجية وأعمال الطلاء والملحقات.

عندما تفكر في تعديل السيارة يتبادر إلى ذهنك العديد من التساؤلات أهمها ما هو محل تعديل السيارة الذي تعرّف على المزيد يقوم بتنفيذ التعديلات المطلوبة على أكمل وجه. 

التعديلات على المحرك: التعديلات التي لا تزيد من انبعاثات المركبة أو تعرض سلامتها للخطر.

Report this wiki page